» كتب الإعجاز

تحميل موقع الإعجاز العلمي

فيما يلي كتاب إلكتروني رائع يحوي أكثر من 1200 مقالة في مجال الإعجاز العلمي في القرآن والسنة المطهرة…

بفضل الله وتوفيقه فيما يلي كتاب إلكتروني رائع يحوي أكثر من 1200 مقالة في مجال الإعجاز العلمي في القرآن والسنة المطهرة…

بفضل الله وتوفيقه تم تحميل موقع الإعجاز العلمي ضمن كتاب إلكتروني أنيق وسهل التصفح، ويحوي الإصدار أكثر من 1200 مادة علمية وهي عبارة عن مجموعة كبيرة من الأبحاث والمقالات والصور في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة المطهرة.

لتحميل الكتاب الإلكتروني من ميديافير

http://www.mediafire.com/?j840cm767h017rf

كيف تساهم في نشر العلم النافع

إخوتي وأخواتي! بعد موت ابن آدم تتوقف جميع أعماله من الدنيا باستثناء دعاء الأولاد له أو صدفة جارية تركها قبل موته أو علم نافع ساهم في نشره! فقد تقوم اليوم بنشر مقالة قرآنية عبر منتدى أو موقع أو بأي طريقة متوفرة… قد يبقى ثوابها مستمراً إلى يوم القيامة، والحسنة بعشر أمثالها والله يضاعف لمن يشاء. ومعظم الناس اليوم غافلون عن هذه الطريقة “السريعة” لكسب الأجر والحسنات، نسأل الله أن يوفقنا لهذا الأجر. ويمكنكم المساهمة في نشر هذا الكتاب الإلكتروني “الغزير بالمقالات العلمية الإيمانية” من خلال الوسائل التالية:

– يعتبر هذا الكتاب سهل التصفح ودون الحاجة لاتصال إنترنت. ويمكن تخزينه على جهاز الكمبيوتر ليبقى متاحاً للقراءة في أي لحظة.

– يمكنكم إرسال هذا الكتاب لأصدقائكم ومعارفكم ليطلعوا على المقالات ويستفيدوا منها، وقد تكون مقالة واحدة سبباً في هداية إنسان حائر.

– يمكن وضع هذا الكتاب الإلكتروني على “فلاش ميموري” مثلاً وتصفحه في أي مكان. ويمكن نسخه ونشره على مواقع أخرى وفي المنتديات لتعريف الناس بمعجزات القرآن.
أرجو من إخوتي وأخواتي أن يتواصلوا معي من أجل خدمة هذا القرآن، وتقديم أي معلومة تخدم أبحاث الإعجاز، وتخدم هذا العلم النافع، فالنبي صلى الله عليه وسلم يقول: إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث… وذكر منها: (علمٌ يُنتفع به)، نسأل الله تعالى أن يسخِّرنا لخدمة كتابه والدفاع عن نبيه صلى الله عليه وسلم. وأشكر كل من يساهم في نشر هذا الموقع، عسى أن نكون جميعاً من الذين قال الله فيهم: (وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ) [فصلت: 33].

ــــــــــــ

موقع أسرار الإعجاز العلمي

 

تحميل كتب الإعجاز العلمي

صفحتنا الجديدة على فيس بوك