» الإعجاز التشريعي والغيبي

أمريكا.. كم تقتل من الأطفال .. لن تصدق …

إحصائيات مرعبة لقتل الأطفال (الأجنة) …. لنقرأ ونحمد الله تعالى على نعمة الإسلام..

عنوان صدمني عندما قرأته على موقع لايف نيوز الأمريكي بتاريخ 11-1-2019 وهو: For Every 1,000 Babies Born, New York City Kills 544 Babies in Abortions “مدينة نيويورك تقتل 544 طفلاً من بين كل 1000 طفل يولد حديثاً” وتتم عمليات الإجهاض المرعبة للأجنة بشكل قانوني وبإشراف علماء الغرب!!

وحسب موقع abort73.com المتخصص بإحصائيات الإجهاض فإن 86 % من عمليات الإجهاض تقوم بها أمهات غير متزوجات! وحسب معهد Guttmacher الأمريكي الشهير فإنه في عام واحد فقط (2011) تم قتل (إجهاض) أكثر من مليون طفل وهذا فقط في الولايات المتحدة الأمريكية..

وعلى مستوى العالم تم قتل (إجهاض) أكثر من 56 مليون طفل في عام واحد .. هذه الظاهرة التي يقوم بها كثير من الملحدين وبغطاء قانوني… قد أنبأ عنها القرآن بشكل واضح قبل 1400 سنة..

قال تعالى: { وَكَذَلِكَ زَيَّنَ لِكَثِيرٍ مِنَ الْمُشْرِكِينَ قَتْلَ أَوْلَادِهِمْ شُرَكَاؤُهُمْ لِيُرْدُوهُمْ وَلِيَلْبِسُوا عَلَيْهِمْ دِينَهُمْ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ }  [الأنعام:  137].. بالله عليكم، بعد هذه الإحصائيات المرعبة: ألا يحق لنا أن نفخر بانتمائنا لهذا الدين الحنيف الذي حفظ حقوق الإنسان وهو جنين في بطن أمه؟

فالحمد لله على نعمة الإسلام..

بقلم عبد الدائم الكحيل

 


المرجع
https://www.lifenews.com

تحميل كتب الإعجاز العلمي

الأذان يشهد بصدق الإسلام

صفحتنا الجديدة على فيس بوك